تسجيل الدخول تسجيل
اخرى
نشر في : 2016-2-29 على الساعة 1:48

شيرين و سبب اعتزالها الفن

أعلنت شيرين يوم الاثنين اعتزال الفن مرة واحدة وإلى الأبد من خلال التسجيل الصوتي لزهرة مجلة خليج تايمز.

الفنان شيرين في مقابلة تلفزيونية أخرى مع وسائل الإعلام وفاء الكيلاني، من خلال "متاهة"، كما كان يفكر في الاعتزال بشكل جدي حتى التعرض لضغط كبير، وأنها تريد أن الاستمتاع بالحياة مع بناتها.
وأضافت، "شيرين": "" جدا، جدا، قائلا: أنا لست الاكواد رئيس وفي المنزل، بالقول ما أشعر أن الحمل على كتير، نفسي أنا زي أي ست، ما يكفي من الوقت لبناتي والخاصة الحياة الشخصية. "

لا يزال الحديث عن السبب الحقيقي وراء قرار اعتزال النجم موجودة شيرين عب الوهاب الفن في وقت مبكر حتى في جزء متزايد من معجبيها، والأسباب كثيرة ومتنوعة، ولن يتم الكشف عنها في هذا الوقت، وقد تراجع شيرين تعرضت هذا القرار في أي وقت، لكنها اتخذت بالتأكيد بسبب الضغط.

ونستعرض في هذا التقرير هي بعض الأسباب التي قد تكون السبب وراء قرار اتخاذ تقاعدها شيرين الفنية، التي نشير لهم استنادا إلى بيانات دائمة، والمواقف التي كانت في حياتها المهنية.

هجوم العام المستمر على
شيرين عبد الوهاب الفنانين ناجحة في مجال الفن، ومن المعروف أن أكبر نجاح الفنان، والحصول على منه تسليط الضوء عليه وكل تفاصيل حياته، سواء كانت شخصية أو الفنية والإجراءات، وهو ما يجعل الفنان تمر بعض الضغط.

تعرض شيرين خلال الفترة الأخيرة، والكثير من الضغوط من قبل الجمهور، بسبب تصريحات أو أعمال، منها تصريحاتها حول الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وحلم أن أذكر لكم، مرة أخرى بسبب المخلوع لحذائها في برنامج صوت.

شيرين وسجلت رسالة صوتية قصيرة لجمهورها عبر صفحتها الرسمية في الفيسبوك، مثل اعتذر لهم عما حدث لهم على خلع حذائها من أجل الضغط على زر "أريدك"، وهو التعبير الذي المتضررين بشدة متسابق صوت  وهو المشهد الذي رأى كثيرين من محبيها غير لائق مكانتها.

قم تسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق

التعليقات (0)

لاتوجد أي تعليقات