تسجيل الدخول تسجيل
اخرى
نشر في : 2016-5-10 على الساعة 8:46

افضل المدن السياحية في العالم

افضل المدن السياحية في العالم

يوجد الكثير من المدن السياحية في العالم والتي تمتاز بالجمال والمناضر الخلابة , حيث ان هذه المدن تستقبل اعداد كبيرة من الزوار والسائحين من مختلف انحاء العالم ؛ وفي هذه المقالة اطرح عليكم مجموعه من افضل المدن السياحية في العالم  وما يميز كل منها , ومنها .

 

 

اولاً - كوتور : كوتور هي مدينه سياحية في الجبل الاسود , ويعرفها الكثير من السائحين من مختلف انحاء العالم , واحد اهم الاسباب الذي يجعل منها مدينه من افضل المدن السياحية في العالم المناضر الطبيعية التي تحيط بالمدينة ؛ واستمتاع السائح بالسير في ازقتها .

ايضاً هذه المدينة تحتوي على خليج يتمتع السائح لمجرد النضر اليه وهو خليج كوتور , حيث انه يحمل نفس الاسم لهذ المدينة السياحية ايضاً يلقب هذا الخليج بـ " اعجوبة البحر المتوسط " .

 

 

ثانياً - كيتو: وهي عاصمة الكوادور واحدة من دول أمريكا الجنوبية ,حيث تعد كيتو من افضل المدن السياحية في العالم لما تحتوية من معالم ومباني تارخية , وهي من اكثر بالدان العالم التي تحتوي على معالم ومباني تارخية .

ومن الاسباب التي تزيد من اهمية هذا المدينة السياحية , نضام المترو الذي يصل بين جميع المناطق والمعالم اسياحية , بالاضافة الى تجديد القطار , والمطار الذي يعمل على تشجيع للذهاب الى مدينة كيتو .

 

 

ثالثاً - جورج تاون : من اكثر المدن السياحيةالمعروفه لدى السياح في العالم وكما يعرف الجميع مدينة جورج تاون الماليزيه , تحتوي على بيوت التسوق الصينه التقليدية , كما ان هذا المدينة تحتوي على مجموعه من الفنادق التي تعمل وتقدم افضل الخدمات لزوار ورواد مدينة جوج تاون مثل فندق ايسترن أند أورينتل , وغيرها من الفنادق .

 

 

رابعاً - مومباي : مدينة مومباي الهندية هذه المدينة التي تستثمر ثرواتها بشكل يجعل منها مدينة من افضل المدن السياحية في العالم , كما تجعل منها مدينة اكثر أغراء للمسافرين ؛ ومن اكثر المعالم السياحية التي تجعل من مومباي : مدينة ذات تراث اكثر من رائع بوابة الهند حيث هذه البوابة تطل على البحر من ناحية , ومن ناحية اخره تطل على " تاج محل " وغيرها من المتاحف التارخية التي تجعل منها مدينة يؤمها كل العالم

 

 

قم تسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق

التعليقات (0)

لاتوجد أي تعليقات