تسجيل الدخول تسجيل
علم حاسوب اعلانات مقالات
نشر في : 2016-4-3 على الساعة 1:20

معلومات لا صحة لها في عالم التكنولوجيا

بسم الله الرحمن الرحيم

يتداول كثير من الناس معلومات خاطئه عن التكنلوجيا لا صحة لها وللاسف انها منتشرة على نطاق واسع وكلما تقدما بالتكنلوجيا كثرت هذه الاخبار او المعلومات المزيفه والتي لا صحة لها واليوم وفي هذه المقالة اود ان اصحح اربعه معلومات خاطئه عن التكنلوجيا الحديثه والتي لا صحة لها بالاساس .

1-  اجهزة حواسيب ابل غير معرضه للاصابة بالفيروسات

 

هذا الكلام لا اساس له من الصحه بال انها معلومه سخيفه لا تصدقها لان الحاوسيب التي تصنعها الشركة الامريكة ابل حالها حال اي حاسوب مصنع من شركة اخره تصاب بالفيروسات ومن اطلق هذه الاشاعه هي شركة ابل من اجل التسويق لحواسيبها ولاكنها توقفت عن تلك الاشاعات وحذفتها من مجلتها الرسمية بعد ان اصيب الالاف من اجهزة ابل بفيروس من نوع  " تروجان " في عام  2012.

 

2-  ترك الهاتف على الشاحن يدمر البطارية

ايضاُ هذا الكلام لا يوجد له اي علاقة بالصحه والدليل على ذالك انه لا يوجد دليل على ان ترك الهاتف على الشاحن يضر البطارية بأي شكل من الاشكال , وايضا الهواتف الذكية تعمل ببطارية ليثيوم حديثة وذكية بما يكفي لتتوقف عن عملية الشحن حال اكتمالها لذالك لا داعي للقلق .

 

3-  زيادة عدد الميجا بيكسل تزيد من جودة التقاط الصوره للكاميرا

 

ايضا من الكلام الغير صحيح في عالم التكنلوجيا هذه العبارة لان جودة الصورة التي يتم التقاطها تعتمد وبشكل اساسي على كمية الضوء الذي يستطيع " السنسور" الموجود بالكاميرا التقاطه خلال عملية التصوير وتوجد علاقه طرديه وهي انه كلما كانت كمية الضوء اكبر كلما كانت جودة الصورة الملتقطه اعلى .

 

4-  لا تشحن هاتفك الا اذا اوشكت البطارية على النفاذ الكلي

وهذه من اكبر الاساطير شعبية في عالم التكنلوجيا وبل اكثرها سخريه فلا يوجد اي مانع او ضرر من وضع هاتفك على الشحن قبل ان تنفذ البطاريه نهائيا وايضا ليس من الصحيح ان ذالك يقصر من عمر البطارية .والدليل على ذالك انه يتم تصنيع بعض الهواتف الذكية التي تشحن نفسها بنفسها .

 

 

اتمنى ان يكون المواضوع قد نال اجابكم لا تنسى النقر على زر لايك وزر التفضيل ايضا اعطيني رايك في التعليق.

قم تسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق

التعليقات (0)

لاتوجد أي تعليقات