تسجيل الدخول تسجيل
علم حاسوب
نشر في : 2016-3-27 على الساعة 4:25

كيف تجعل من حاسوبك البطيئ حاسوب سريع ؟

بسم الله الرحمن الرحيم 

كثير منا يوجه مشكلة ان الحاسوب الشخصي الخاص به قد يصبح بطيئ جدا وممل وهذه الضاهره تنطبق على الحواسيب المكتبيه والحواسب الشخصيه (لابتوب) وقد تتسائل عن سبب هذه المشكلة وعن طريق الحل اما سبب هذه المشكلة يوجد اسبب متعددة بدأً بالغبار حتى تعطل او ضعف بعض اجزاء الحاسوب مثل المروحه وعلى اية حال اقدم لكم الحل المناسب اصدقائي القراء من خلال برمجية راائعه تابع معي .

 

1-  برنامج اسمه (Why SoSlow ):هذا البرنامج لديه القدرة على معرفة حالة الذاكرة وحالة المعالج وبطاقة الشاشة وغيرها من اجزاء الحاسوب ايضاً هذا البرنامج يعمل على انشاء تقرير مفصل يبين فيه الحالة الخاصه لاجميع اجزاء الحاسوب الخاص بك ويركز على الاجزاء التي تحتاج منك الاهتمام الفوري.

 

يعمل هذا البرنامج ايضا على تنبيهك بشكل مباشر اذا كان هنك اي خلل في اي جزء من اجزاء حاسوبك ويتضمن ذالك درجة الحرارة الزائدة .

 

ولاكن عزيزي القارء انت تعلم ان لكل شيء في الدنية اجبيات وله ايضاً سلبيات ورغم ما يتمتع به هذا البرنامج كم ايجابيات الا انه يحتوي على السلبيات , واحد اهم سلبيات هذا البرناج انه ما زال قيد مرحلة التطوير مما يعني انه قد تنجم عنه اخطاء وتقارير غير دقيقه نسبياً ولاكن رغم ذالك الفكرة التي يحتويها البرنامج فركة رائعه وتستحق التجربه وبلا شك مع قدوم النسخة الجديده والمحدثه من هذا البرنامج سيتم معالجة مثل هذه الاخطاء

 

 

 

اتمنى ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم لا تنسى بوضع لايك وتعليق تخبرني فيه عن رأيك .

 

قم تسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق

التعليقات (0)

لاتوجد أي تعليقات