تسجيل الدخول تسجيل
الربح من الانترنت
نشر في : 2018-1-24 على الساعة 7:39

الربح من مواقع التواصل

كيف تربح المال من مواقع التواصل الاجتماعي اساليب الربح من الانترنت  

حرصت أن لا يكون عنوان الموضوع مُبالغ فيه وأن يكون بسيط عكس العناوين التى نراها أربح 2000$ فى ساعه أو بدون مجهود , ولا يخفى عليكم أن هذه العناوين تكون أغلباً نصب وأحتيال أو المحتوى غير متوافق مع العنوان والهدف منها فقط جلب الزائرين وكما عودناكم على المصداقية والتميز بالبساطة والسهولة فى عرض الإفادة للزوار نضع بين يديكم العديد من طرق الربح من الأنترنت طُرق للربح من مواقع التواصل وسوف أركز اليوم على الربح من الموقع الغنى عن التعريف الفيس بوك إذا كان لديك صفحه كبيره أو مشهوره فـ يمكنك الربح منها عن طريق بعض الطرق والأستراتيجيات

أولاً إذا كنت تملك صفحه كبيره أو مشهوره يمكنك أستغلالها فى "ترويج منتجات الغير" ويمكنك جلب زائن من المواقع الخدميه كـ خمسات وغيرها من المواقع الخدمية طبعاً أنت تتساءل ما هو العائد المادى فى الترويج .. فـ بعض الأشخاص فى هذه المواقع الخدمية لا يحظون بشهره كبيره و"يدفعون المال مقابل ترويج المنتجات" وهذا هو العائد المادى بينك وبين صاحب الأعمال المروجة لكن أحرص على أن يحتال أو ينصب عليك .

[*advertise*]

 

ثانياً لا تختلف كثيراً عن ما سبق لكن هذه المرة الترويج سوف يكون لـ صفحات أخرى على مواقع التواصل لكن صغيره وتحتاج إلى شهره .. بالأتفاق مع صاحب الصفحة يمكنك ترويج منشورات لصفحته بـ مقابل المال لكن أحرص على أن يكون المحتوى المروج محتوى نظيف كي لا تفقد مصداقية الأعضاء وأيضاً يجب ألا تُكثر من ترويج المنتجات على صفحتك حتى لا يمل الأعضاء من كثرة الإعلانات أحذر أن يهجرك أعضائك .

ثالثاً تختلف قليلاً عن ما سبق إذا كُنت تهتم بالتدوين وكتابة المقالات فـ يمكنك أن تُنشئ مدونه بأسم صفحتك على الفيس بوك وأن تكتب مقالات حصريه على المدونه وتنشرها على صفحتك والمُميز هُنا أنه ترويج لنفسك تتساءل ما هو المُقابل المادي ؟ بالإضافة إلى ترويج مدونتك وجلب الزوار من مواقع التواصل للمدونه والكس فـ يمكنك أن تضع إعلانات في المدونة وكسب المال ويوجد بعض المواقع تقدم هذه الخدمة وأولهم الغنى عن التعريف جوجل أدسنس لكن جوجل أدسنس يشرط على أنك يكون محتوى مدونتك حصري وغير منقول فـ أنصحك إذا كُنت مهتم بالتدوين أن تنشئ مدونه وتبدأ بالترويج لنفسك .

اقرأ ايضا مقالات لنفس المدون

كيف تزيد من تفاعل اعلاناتك على الفيس بوك
العصور الجليدية والتغير المناخي
فوائد فيتامين C  

شارك المقالة على

قم تسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق

التعليقات (0)

لاتوجد أي تعليقات

مقالات مقترحة

مدونين مقترحين

waleed marzok

riad khatir

abdou medjahdi

فيديوهات مقترحة

الشيخ الشعراوي رحمه الله
اعلان منصة انشر ناو
الصور

صوتيات مقترحة

شيلة زلزلة ( حرب الدول )
سورة الشمس
مولاي صلي وسلم

صور مقترحة

فقه نفسك
ابتعد عن الحزن و اضحك من قلبك
جمعة مباركة

قرأ المستخدمين ايضا

طرق حقيقية للربح من الانترنت
كيف يؤثر السيو على نجاح موقعك ؟
الربح من منصة انشر ناو
الربح من تصميم الصور وبرامج الجرافيك
الربح عن طريق هاتفك الأندرويد
الربح عن طريق مشاهدة الإعلانات
الربح عن طريق كتابة المقالات