تسجيل الدخول تسجيل
التسويق الشبكي
نشر في : 2018-1-18 على الساعة 1:22

اهم النصائح لتصبح مسوق شبكي متميز

نصائح للتسويق الشبكي

 اليوم سنطرح عليكم اهم النصائح لتحصل على لقب مسوق شبكي ناجح ومتميز في عملك ، فاذا قمت بإتباع هذه الخطوات والنصائح فمن المؤكد بانك ستحصل على كل اهدافك واولها الربح الوفير من التسويق الشبكي.
⦁ دائماً أجعل حلمك بأن تفوز ولا تعطي الخسارة أي أهمية ، ولهذا يجب ان تخاطر في العمل وان تقوم بتنفيذ العمل بعد التأكد من سلامته طبعاً ودراسته جيداً ، فكما يقول المثل الشهير " رحلة الالف ميل تبدأ بخطوة " ولذلك يجب عليك ان تخطو اول خطوة لك وان تخاطر في عملك فمن الممكن ان تربح وتربح الكثير ايضاً.
⦁ ليس عيباً أن تخطأ وتخسر ولكن العيب هو انه اذا كنت لم تتعمل من خطأك السابق وكررته مرة أخرى فهذه هي تعتبر الخسارة الحقيقية.
⦁ يجب ان تقوم بالاعمال التي تريدها حتي لا تندم في المستقبل على عدم فعلها منذ البداية ، ومثال علي هذا اذا ربحت كود او رقم في احد المنتجات التي اشتريتها من متجرً ما والمطلوب منك ان تقوم بإعطاء هذا الرقم او الكود الى الموظف ولكنك لم تقم بهذا ، وبعد تضييع الفرصة وجدت بأنهم أعطوا الجوائز لجميع من قام بالشراء والحصول على الأكواد فحينها ستشعر بخيبة امل بانك لم تقم بإعطاء الموظف الكود الخاص بك ، ومثال اخر عندما تريد ان تقوم بالتحدث الى شخص ما ولكن بعد يوم تجد بأن هذا الشخص قد توفى الى رحمة الله فوقتها ستقول يا ليتني تحدثت معه قبل وفاته.
⦁ يجب ان تكون شجاع حتي تصل الى اهدافك ونجاحك الذي تريده وان تواجه جميع الصعاب التي سوف تواجهك.
⦁ لا تننتظر العملاء يأتوك من حيث لا تدري! فالسماء لن تمطر عليك بالمال فيجب عليك ان تجد وتعمل وتحصل على عملائك بنفسك ، وان تروج لمنتجاتك وخدماتك.
⦁ يجب ان تعمل مع فريق له خبرة في التسويق الشبكي وان تكونوا يداً واحدة للحصول على اهدافكم والربح السريع ودائماً تبادلوا الأفكار مع بعضكم البعض .

اقرأ ايضا مقالات لنفس المدون

الربح من منصة انشر ناو
شرح لوحة التحكم في الوردبريس
شرح الحصول على زوار لموقعك من المنتديات

شارك المقالة على

قم تسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق

التعليقات (0)

لاتوجد أي تعليقات

مقالات مقترحة

مدونين مقترحين

waleed marzok

riad khatir

abdou medjahdi

فيديوهات مقترحة

الشيخ الشعراوي رحمه الله
اعلان منصة انشر ناو
الصور

صوتيات مقترحة

شيلة زلزلة ( حرب الدول )
سورة الشمس
مولاي صلي وسلم

صور مقترحة

فقه نفسك
ابتعد عن الحزن و اضحك من قلبك
جمعة مباركة

قرأ المستخدمين ايضا

la tndam
الربح من التسويق الشبكي
كيف انهار مخطط بونزي
تاريخ مخطط بونزي الاحتيالي
المشاكل التى تواجه المسوق الشبكي
فوائد الجدية فى التسويق الشبكي
التعلم والتطبيق فى التسويق الشبكي