تسجيل الدخول تسجيل
التسويق الالكتروني
نشر في : 2018-1-18 على الساعة 1:13

فائدة google places فى التسويق الالكتروني

لماذا google places مفيد فى التسويق الالكتروني

في ظل التحديثات المستمرة التي تبهرنا بها شركة جوجل google بشكل يومي ، ظهرت خاصية تدعى google places والتي من خلالها يمكن لأي صاحب شركة او صاحب متجر ان يقوم بأضافة مكان وصور شركته او مشروعه على الانترنت ، وعند البحث عن مشروعه او شركته او متجره يظهر على خريطة جوجل google maps وهي طرق جديدة في التسويق واشهار المتاجر وغيرها ، ولقد سببت هذه الخدمة طفرة كبيرة في مجال التسويق الالكتروني وابهرت الكثيرون من المسوقين ، والجميل في هذه الخدمة بأنها خدمة مجانية تماماً ولن تدفع سنتاً واحدة لاضافة مكانك وصورك والعنوان بالتفصيل واحداثيات المكان جغرافياً لسهولة الوصول اليك.
ولكن يوجد بعض الخطوات التي يجب ان تعمل عليها حتي تقوم بإضافة مكان شركتك او مشروعك بشكل سليم في google places حتي تنجح عملية الإضافة في هذه الخدمة وهذا ما سنقدمه لكم اليوم اعزائي الكرام في هذا الموضوع البسيط على موقعكم موقع انشر ناو.
⦁ يجب ان تقوم بكتابة عنوان الشركة او المتجر بدقة حتي لا تقوم بالخطأ في كتابة المعلومات ، وعند الإضافة سيقوم جوجل بعرض نوع المكان التي تريد ان تقوم بأضافته للتسهيل على المستخدمين في منطقتك للوصل اليك سريعاً.
⦁ يوجد خدمة أخرى في google places وتمكن الزوار الذين قاموا بزيارة موقعك بتقييمك ، فأحرص دائماً اذا كنت صاحب شركة او مشروع تجاري ان تحصل على تقييمات عالية لزيادة الثقة بينك وبين العملاء الجدد الذين يبحثون عنك.
⦁ احرص دائماً ان تقوم بعرض اخر الصور الجديدة والفيديوهات الخاصة بالمكان الذي يقع فيه مشروعك او شركتك ، وان تقوم بتصويره من الداخل والخارج ، ويجب ان يكون المكان نظيفاً حتي تحصل على الزوار ، ويمكنك إضافة بعض التعديلات مثل التمويه على الصور ولكن بشكل مقبول ولكن هذا اذا كانت الصور يظهر فيها أشياء لا تريد ان تظهر بها أو عمل قص للصور " crop ".

وبهذا قد انتهينا من موضوع اليوم وتحدثنا عن الخدمة التي اطلقتها شركة جوجل للتسويق الالكتروني ، واعطيناكم بعض النصائح الهامة قبل إضافة مشاريعكم بها ونتمنى ان تكونوا قد استفدتم من الموضوع.

اقرأ ايضا مقالات لنفس المدون

الربح من منصة انشر ناو
شرح لوحة التحكم في الوردبريس
شرح الحصول على زوار لموقعك من المنتديات

شارك المقالة على

قم تسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق

التعليقات (0)

لاتوجد أي تعليقات

مقالات مقترحة

مدونين مقترحين

waleed marzok

riad khatir

abdou medjahdi

فيديوهات مقترحة

الشيخ الشعراوي رحمه الله
اعلان منصة انشر ناو
الصور

صوتيات مقترحة

شيلة زلزلة ( حرب الدول )
سورة الشمس
مولاي صلي وسلم

صور مقترحة

فقه نفسك
ابتعد عن الحزن و اضحك من قلبك
جمعة مباركة

قرأ المستخدمين ايضا

كيف تزيد من تفاعل اعلاناتك على الفيس بوك
كيف تجلب العملاء من محرك البحث جوجل
كيف تستفيد من جوجل بلاس ؟
كيف تستفيد من الهاشتاج في تويتر ؟
تطبيق Slidejoy لربح المال مقابل الاعلانات
كيف تنشئ حملة اعلانية على تويتر
عمل خطة تسويقية محكمة