تسجيل الدخول تسجيل
التسويق الالكتروني
نشر في : 2018-1-13 على الساعة 8:16

تطبيق Slidejoy لربح المال مقابل الاعلانات

كيف يمكنني الربح من تطبيق Slidejoy

بعد كل هذه التطور الذي يمر على العالم باجمعه ,اتلفت طرق الربح ,فلم يقتصر الربح من بيع المنتجات على ارض الواقع لا بل تعدت ذلك فهنالك موقع الكترونية تحصل اربح بملايين الدورلات مثل فيس بوك جوجل وغيرها وبعد كل هذه التطور ازدات افكر الربح من الانترنت واصبح هنالك طرق لتسويق الالكتروني مختلفة اليوم مع تطبيق Slidejoy الذي يتيح لك الربح من خلال هاتفك الذكي من خلال الاعلانات تستطيع ربح الاموال بكل بساطة ويسر .

جيث انه تكمن عملة الربح من خلال التطبيق من خلال تثبيت التطبيق على هاتفك ويبدأ التطبيق بعرض الاعلانات على شاشة الشفل الخاصة بك ,حيث ان هذه الاعلانات تأتيك على حسب شروط ومعايير محدده مثل الجنس والعمر ,عند مجرد ان تقوم بمساح ضهو الاعلانات على شاشة القفل يبدأ نظام التطبيق باحتساب عدد من النقاط تكون بدورها هذه النقاط مال حقيقي تستطيع استخدامه .

اذا كنت من الاشخاص الذين يضعون كلمة مرور على اجهزتهم ولا ترغب بالضغط على الاعلان تسطيع سحب الشاشة الى اليمين وبذلك يختفي الاعلان وتضع كلمة المرور ,اما اذا اعجبك الاعلان تستطيع سحب الشاشة الى اليسار ليتم ارسالك الى صفحة الاعلان .

ملاضة : عند تثبيت التطبيق في جهازك الى مدة طويلة سوف تقوم خورزيمات التطبيق بتحليل كل تحركاتك على هاتفك وبذلك ترسل لك هذه الخورزميات اعلانات من اهتمامك لتخفزك على الدخول الى الاعلان .

والجميل بكل هذه ان سواء تجاهلت الاعلان بسحب الشاشة الى اليمين او اهتممت بالاعلان وسحبت الشاشة الى السيار بكل الحالتين التطبيق سوف يدفع لك المال ,والاجمل انه اذا قمت بسحب الشاشة للاعلى سوف تذهب الى صفحة اخر الاخبار الساخنة , ويمكين الدخول من نفس الشاشة على تنبيهاتك من خلال سحب الشاشة للاسفل .

ماذا علي ان افعل بعد تنزيل وتثبيت تطبيق Slidejoy

كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول من خلال حسابك على الفيس بوك ويبدأ بعدها باظهار الاعلانات حسب كما وضحنا سابقاً العمر الجنس الاهندتمامات وغيرها من الشروط ومعايير ارسال الاعلانات لك .

ووضحنا سابقاً انه يحتسب لك مشاهدة الاعلانات على نقاط مع ملاحظة ان كل 1000 نقطة تساوي  دولار واحد وايضا تحتاج الى حساب بنكيك الكتروني والمعتمد في التطبيق هو حساب باي بال تستطيع تحصيل وتحويل المال بعد شهر من حصولك على النقاط ايضا يمكنك تحول المال الى الجمعيات الخيرية او استبدالها ببطاقات هدايا  

تحميل تطبيق Slidejoy

يمكنك تحميل التطبيق عن طريق جوجل بلاي من خلال الرابط التالي تطبيق Slidejoy

اقرأ ايضا مقالات لنفس المدون

الوليد بن طلال والاستثمار التكنولوجي
طريقة جلب زوار مستهدفين لموقعك من الفيس بوك
استراتيجية SWOT لرائد الاعمال المحترف

شارك المقالة على

قم تسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق

التعليقات (0)

لاتوجد أي تعليقات