تسجيل الدخول تسجيل
الربح من الانترنت
نشر في : 2018-1-2 على الساعة 9:31

الربح عن طريق هاتفك الأندرويد

الربح من الانترنت بستخدام هاتف الاندرويد 

إذا كُنت تقرأ الآن فـ لابد أن عنوان الموضوع قد لفت أنتباهك .. الربح عن طريق هاتفك الأندرويد تتساءل كيف ؟ في البداية الربح عن طريق الأندرويد مثله مثل الربح عن طريق الضغط على الإعلانات أو اليوتيوب أو المدونات لكن يختلف قليلاً الربح عن طريق الأندرويد سيتم عبر بعض التطبيقات المُساعدة وسوف أوفر لكم التطبيقات في هذا المقال وسوف أتكلم حول طريقة عملها الموضوع ليس بسيط بل أقل من بسيط ! أحب أن أوضح شيء الربح عن طريق التطبيقات ليس أفضل من غيره في طرق الربح ولن يكون سريع كما تتخيل وكما تري في العناوين ربح 5000$ بدون مجهود الخ .. سوف تبدأ الربح بشيء بسيط يومياً وسوف تجد نفسك تزيد شيئاً فـ شيئاً طولت عليكم لنبدأ في طرح البرامج .

  • تطبيق TapCash هو إحدى التطبيقات التي تُمكنك الربح عن طريقها بدون مجهود كبير التطبيق يطلب منك أن تقوم بتحميل بعض الألعاب أو البرامج وفقط بمجرد تحميلها سوف تحص على نقاط وأرباح $ وأيضاً يُمكنك زيادة الدخل عن طريق دعوة الأصدقاء . التحميل 
  • تطبيق WHAFF هو لا يختلف كثيراً عن التطبيق السابق فـ هو مثله تماماً يطلب منك تحميل بعض الألعاب والبرامج لـ تحصل على مقابل مادى ويُمكنك حذف هذه التحميلات لاحقاً وإذا لم تحذفها سوف تحصل على ربح مُضاعف .. الحد الأدنى للدفع 10$ .

التحميل

  • تطبيقGigwalk يطلب منك التطبيق الإجابة على بعض الأسئلة مُقابل بعض الدولارات وستكون الأسئلة حول المطاعم أو الفنادق ,الأماكن العامة, ويُمكنك مضاعفة الربح عن طريق النقرات .

التحميل من هنا www.gigwalk.com

  • تطبيق Iconzoomer يعتمد على النقرات بشكل أساسى ويتطلب التسجيل فيه عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق حسابك فى الفيسبوك ويوجد بعض المهام أيضاً مثل إبداء رأيك أو مشاركة أفكارك حو مكان معين أو مُنتج معين من خلال الصور الخاصه به ويُمكنك سحب أرباحك عن ريق باى بال .

التحميل

في النهاية يُمكنك تحميل بعض التطبيقات والعمل عليها أوقات فراغك بدلاً من تصفح مواقع التواصل أو مواقع الشات  .

أقرأ ايضاً : 

الربح عن طريق مشاهدة الإعلانات

الربح عن طريق كتابة المقالات

الربح عن طريق الـ Upload

اقرأ ايضا مقالات لنفس المدون

الربح من منصة انشر ناو
شرح لوحة التحكم في الوردبريس
شرح الحصول على زوار لموقعك من المنتديات

شارك المقالة على

قم تسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق

التعليقات (0)

لاتوجد أي تعليقات