تسجيل الدخول تسجيل
محركات البحث
نشر في : 2018-1-1 على الساعة 1:11

تعرف على خدمة Rss وفوائدها في الارشفة

ما هي خدمة Rss وما هي فوائدها في الارشفة ؟ 

خدمة Rss  هي احد الخدمات الهامة التي من الواجب عليك عملها حتى تساعدك في ارشفة موقعك والحصول على بعض الامتيازات الرائعة فمن خلالها يمكنك ارسال اكبر عدد من مواضيع موقعك الى المستخدمين ونشرها في بعض المواقع التي تقدم هذه الخدمة وبهذا ستكسب افضل الباك لينكس لموقعك.

تعريف خدمة Rss  :

هي خدمة مميزة من خلالها يمكن للمشترك متابعة اخبار الموقع والجديد به بدون الدخول اليه فمن خلال هذه الخدمة تقوم بأرسال عنوان الموضوع ونبذة صغيرة عنه ورابط الموضوع بموقعك وبعض المعلومات عن الموضوع مثل المشاهدات والتعليقات وغيرها وبهذا ستصل لـ أكبر عدد من المشتركين بموقعك.

وكلمة Rss  هي اختصار لكلمة Really Simple Syndication ومعناها التلقيم البسيط فهو يقوم بتلقيم المواضيع الجديدة بموقعك في شكل بسيط ويقدمها للمشتركين مباشرةٍ.

ويوجد الكثير من المواقع تقدم خدمة قراءة رسائل الـ Rss  ومنها هذه المواقع العملاقة والشهيرة بهذا المجال :

http://www.alarabilive.net/

http://www.google.com/reader/

http://www.bloglines.com/

كما يمكنك قراءة التلقيمات عن طريق المتصفحات بدون برامج او مواقع لهذا ، ولكن تلقيمات الـ Rss  تعمل فقط على متصفح فايرفوكس و متصفح جوجل كروم ومتصفح اوبرا.

أو يمكنك استخدام برامج الحاسوب وهذه بعض البرامج المختارة لك والتي تعمل على نظام ويندوز ويمكن استخدام على أنظمة لينكس ايضاً :

http://rssview.sourceforge.net/

http://come.to/project5/pears/

ويوجد برنامجين من افضل برامج قراءة تلقيمات الـ Rss  وهما :

http://feedrader.com/

وهو يعتبر افضلهم جميعاً ، وايضاً :

http://www.newsgator.com/Individuals/FeedDemon/Default.aspx

ومن خلال هذه البرامج والمواقع الكثيرة يمكنك قراءة التلقيمات بكل سهولة ، ويوجد الكثير من المواقع التي تقدم خدمة RSS ومن خلالها يمكنك نشر روابطك عليها لتصل لأكبر عدد من الزوار بجميع انحاء العالم ومن امثلة هذه المواقع rss mix و feed burner والكثير منها ولكن سيتم شرحهم بشكل مفصل في تدوينات أخرى وهي عبارة عن مواقع بسيطة يمكنك إضافة روابط خلاصات rss  الخاصة بموقعك وستتمتع بأقوي ارشفة ونشر روابطك والحصول على الكثير من الباك لينكس وايضاً لجلب الزوار من جميع انحاء العالم فهذه المواقع يستخدمها الملايين من الناس.

أقرأ أيضاً : 

تعريف النيتش niche وكيفية اختياره بعناية

تعريف اللوكال سيو local seo

تعريف الانكور تكست واهميته وانواعه

اقرأ ايضا مقالات لنفس المدون

الربح من منصة انشر ناو
شرح لوحة التحكم في الوردبريس
شرح الحصول على زوار لموقعك من المنتديات

شارك المقالة على

قم تسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق

التعليقات (0)

لاتوجد أي تعليقات