تسجيل الدخول تسجيل
التسويق الالكتروني
نشر في : 2017-12-25 على الساعة 8:11

طرق متنوعة للحصول على زوار لحملتك التسويقية

كيف تسوق لمنتجاتك ؟ 

 سوف نطرح عليكم في هذا الموضوعمن قسم التسويق الالكتروني اليوم بعض الطرق التي من خلالها يمكنك الحصول على زوار لحملتك التسويقية على موقعك او موقع الشركة التي تعمل عليها وتقوم بعرض المنتجات والخدمات عليها ، وهي عبارة عن طرق بسيطة ولن تكلفك الجهد او الوقت ونتائجها ممتازة جداً وعبقرية.

  • يمكنك انشاء صفحة على الفيس بوك باسم المنتج او الشركة التابع لها ، ومن خلال هذه الصفحة يمكنك عرض جميع الصور والتفاصيل عن منتجك او خدمتك كما انه يمكنك التواصل مباشرة مع العملاء من خلال هذه الصفحة والترويج فيها بشكل مجاني.
  • عمل ترويج لصفحتك على الفيس بوك مقابل مبلغ صغير من المال ، أي تقوم بعمل حملة إعلانية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لاستهداف فئة معينة من الناس في بلد معينة او منطقة معينة وتقوم بعرض اعلاناتك ومنتجاتك او روابط موقعك لهم وهي فكرة رائعة ومنتشرة بكثرة هذه الأيام ونتيجتها 10/10 حتي واذا كانت الشركة جديدة وغير منتشرة ولا يوجد شهرة لها في السوق.
  • عمل حساب تويتر وعرض المنتجات او الخدمات عليه من خلال روابطها في الموقع الخاص بك ، وتويتر يعتبر موقع متميز جداً في الحصول على العملاء والزوار فيوجد الكثير من أصحاب الشركات الذين يقومون بترويج منتجاتهم علي الموقع ويحصلون على المال الوفير منه وبدون دفع أي تكاليف.
  • يمكنك شراء مساحات في المواقع الكبيرة للحصول على اكبر عدد من الزوار المستهدفين لمحتوى موقعك وهذا مقابل مبلغ صغير من المال يتم الاتفاق عليه مع صاحب الموقع الذي ستقوم بالإعلان فيه.
  • الإعلان على شركة جوجل الشهيرة وهذا من خلال خدمة الإعلانات google adwords والتي تمكنك من عرض موقعك على مواقع أخرى ، وتكون هذه المواقع انت من تختارها وتختار نوعها و محتواها حتي تقوم بأستهداف الزوار بطريقة سليمة لشراء منتجاتك او جذبهم لموقعك ومحتواه.
  • النشر علي جوجل بلس google + وهو موقع تواصل اجتماعي متميز ويمكنك النشر عليه بكل سهولة سواء لـ تدويناتك على موقعك او لخدماتك ومنتجاتك وستجد الكثير من المهتمين بمجالك.

أقرأ ايضاً : 

خطوات الحصول على شهادة التسويق الالكتروني من جوجل

طرق جلب زوار مستهدفين لموقعك من الفيس بوك

التسويق الالكتروني بالشرح الوافي

اقرأ ايضا مقالات لنفس المدون

الربح من منصة انشر ناو
شرح لوحة التحكم في الوردبريس
شرح الحصول على زوار لموقعك من المنتديات

شارك المقالة على

قم تسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق

التعليقات (0)

لاتوجد أي تعليقات