تسجيل الدخول تسجيل
التسويق الشبكي
نشر في : 2017-12-10 على الساعة 0:54

كيف تكون ناجح في التسويق شبكي ؟

ابتعد عن الشك فى التسويق الشبكي 

هل تعلم ان العدو الرئيسي في التسويق الشبكي للمسوق الشبكي هو الشك فهو دائماً ما يهدم أحلام كل شخصاً منا حتي اذا كان يعمل خارج مجال التسويق الشبكي ، ويجب ان تعلم جيداً بأن العمل في التسويق الشبكي مبني على الثقة بالنفس ليس الشك فيجب ان تثق بنفسك وتثق بالشركة التي تعمل معها حتي تصل الى ما تريده بدون أي عقبات في الطريق ولتعلم جيداً بأن الشك هو اكبر العقبات التي تؤدي الى الفشل .

ف يجب ان تكون على يقين بما تفعله وان تحب ما تعمل ويجب ان تزرع الثقة بنفسك وبشركتك وبـ فريقك الذي تعمل معه ، ويجب ان تعلم أنك بالجد والاجتهاد ستصل الى ما تريده ، فليس من الطبيعي ان تحصل على 100 مسوق تحتك بأول يوم عمل لك في التسويق الشبكي ولهذا يجب ان تصبر وان تزرع الامل والثقة بداخلك وان تتعب وتجد حتي تصل الى ما تريده وفى وقت قصير جداً.

و قد اطلق الخبير في التنمية البشرية وعلوم تطوير الذات الدكتور إبراهيم الفقي على الشك بأنه لص الأحلام فهو يقوم بسرقة أحلام الفرد ويمنعه من تحقيقه ويزرع به عدم الثقة واليأس والاكتئاب مما يؤدي الى فشل هذا الشخص بما هو يعمل فيه ولهذا يجب ان تبتعد كل البعد عن الشك.

وبالتأكيد كلنا نعلم بأنه لا يوجد يقين بنسبة 100% ولكن يجب ان تعدل بين اليقين وبين الشك ، انا لا أقول لك ان تثق بكل الناس وتثق بجميع الشركات ، بالتأكيد لا فيوجد بين الناس الجيد والسيء وعليك ان تدرس كل شخص وان تستنتج هذا بنفسك ، ولكن دائماً ثق بنفسك بأنك ستسعي وستقدر ان تحقق حلمك عاجلاً او اجلاً ولا تيأس أبداً من بداية المشوار.

واياك وان تيأس من رفض الأشخاص من الاشتراك في التسويق الشبكي من خلالك فهذا لا يعني انك فاشل ، فربما هم لم يقتنعوا بالفكرة ولكن من الممكن ان تجد الكثير غيرهم مقتنعون بالفكرة ، او ربما لم تقم بشرح خطتك بشكل جيد وسنشرح في مواضيع قادمة كيفية تقديم الخطط ف التسويق الشبكي للشركاء الجدد.

أقرأ ايضاً : 

John Haremza وعلاقته بالتسويق الشبكي

اضرار التنقل بين الشركات في التسويق الشبكي

خطوات الحصول على شهادة التسويق الالكتروني من جوجل

اقرأ ايضا مقالات لنفس المدون

الربح من منصة انشر ناو
شرح لوحة التحكم في الوردبريس
شرح الحصول على زوار لموقعك من المنتديات

شارك المقالة على

قم تسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق

التعليقات (0)

لاتوجد أي تعليقات