تسجيل الدخول تسجيل
التنمية البشرية اعلانات مقالات
نشر في : 2017-12-3 على الساعة 3:24

ما هو التفسير العلمي للتخاطر ؟

الأسباب العلمية للتخاطر الذهني وتفسيرها

كنا قد تحدثنا من قبل عن ظاهرة التخاطر العقلي أو التخاطر عن بعد وقد كشفنا لكم ما هي الظاهرة وماذا تعنى كما انها ليست للبشر فقط بل الحيوانات ايضاً لديها تلك القدرة الخارقة التي تمكنهم من معرفة الكوارث القادمة مثل الفيضانات والزلازل وقد ذكرنا لكم امثلة على هذه الحيوانات ( السمك ، القطط ، الكلاب ) وفى هذا الموضوع سنستكمل ما قمنا بالتحدث عنها وسنذكر لكم الاسباب العلمية للتخاطر العقلي وتفسير هذه الأسباب فتابعوا معنا.

والتخاطر الذهني هو عبارة عن غريزة فطرية يولد بها الانسان او يقوم بأكتسابها بعد ذلك بكل سهولة ، فيمكن للفرد ان يقوم بعملية التخاطر الذهني من خلال التركيز والتمارين حتي يقدر بالتواصل مع أي شخص في أي مكان.

وقد يأتي التخاطر الذهني موهبة من عند الله عند ولادتك وقد تكتسبها بالتمارين والقراءة عن الموضوع والتعمق فيه وقد قال الباحثون ان بأمكان الشخص المحترف الذي يقوم بعملية التخاطر ان يقرأ أفكار أي شخص من الأشخاص الذين حوله وبأي مكان ولكن عليه ان يركز جيداً.

والان سنطرح عليكم أسباب عملية التخاطر الذي اثبتها العلم الحديث :

قبل عملية التخاطر العقلي والتواصل مع شخص اخر يقوم جسم الانسان بأرسال بعض الإشارات الكهربائية مصدرها مخ الانسان وهذه الإشارات هي المسؤولة على نقل المعلومات من الشخص الى الاخر ومعرفة ما يفكر فيه وأيضاً عن طريق هذه الإشارات يمكنك ارسال الأوامر من المركز "المخ" الى باقي أعضاء الجسم وتشغيل الحواس المختلفة ، وقد لا تلاحظ هذه الإشارات الكهربائية ولكن هي تعمل بداخلك وتولد الطاقة الكهرومغناطيسية ومن خلالها يتمكن العقل بالتحكم وإصدار الأوامر الى باقي الجسم كمثال : الهاتف الذي نستخدمه في الارسال والاستقبال تخيل انه هو العقل الذي وهبه الله لك وهو يقوم على استقبال الإشارات الكهربية التي ترسل اليه ويقوم بتحليلها وترجمتها الى عمليات وأفكار.

وعملية التخاطر العقلي شبيهة بهذا المثال الذي طرحناه عليكم فهو عبارة عن موجات واشارات تصدر من من عقل شخص ما ويقوم المتخاطر بأستقبال هذه الأفكار ويقوم بمعالجتها وتحليلها ، كما انه اذا كان محترف في هذا الامر يمكنه ان يزرع أفكار داخل عقل الأشخاص الذين حوله.

والى هنا قد انتهينا وقد وضحنا لكم ما هو التخاطر العقلي او التواصل العقلي وما هي أسبابه وكيف تتم عملية ارسال واستقبال المعلومات من خلاله.

أقرأ ايضاً : 

فوائد التحدث مع النفس

كيف تعرف انك غامض

ما هي اسباب الكسل وما هو علاجه ؟

قم تسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق

التعليقات (0)

لاتوجد أي تعليقات