تسجيل الدخول تسجيل
تغذية
نشر في : 2016-3-1 على الساعة 7:66

علاقة فقر الدم وفيتامين 12 المركب

أسباب فقر الدم بسبب نقص من نقص فيتامين B-12 من فيتامين B12 يحدث في الناس النباتيين بصفة خاصة؛ وأن وجود فيتامين B12 في اللحوم ومشتقاتها. في حالة قطع جزء من المعدة لسبب طبي. إذا كنت لا يحدث في عملية إزالة الدقاق. بل هو جزء من الأمعاء الدقيقة يساعد في عملية امتصاص فيتامين B-12. يحدث هذا المرض في المصابين مع كرون. ويركز العلاج من العلاج فقر الدم الذي يسبب له، ونحن يجب أن لا تنسى أن تعطي الحديد وحمض الفوليك لمساعدة المرضى.

تعريف فقر الدم مرض هو حالة تحدث بسبب انخفاض تركيز الهيموجلوبين في الدم عن المستوى الطبيعي (أقل من 11 غ / دل عند الرجال وأقل من 10  / في النساء. نسبة الهيموجلوبين في وظيفة الإنسان وتتراوح في الذكور البالغين من 13-17 غرام / ، وفي الإناث البالغات في (12-17) / ، في حين تتركز وظيفة الهيموجلوبين في نقل الأكسجين إلى خلايا مختلفة من الجسم. تصنيف فقر الدم وهناك العديد من التصنيفات من فقر الدم، ولكن الأكثر شيوعا من هذه التصنيفات هو تصنيف فقر الدم حسب حجم كروية من خلايا الدم الحمراء الوسطى؛ حيث تنقسم إلى كريات صغيرة فقر الدم "(أقل من 80 وفقر الدم والكريات سوي (80-100 )، فقر دم كبير (أكثر من 100 ). تسبب فقر الدم الكريات الصغيرة أعلى امرأة فقر الدم بعوز الحديد هو وجود أكثر من سبب لفقر الدم في العالم

وغيرها من الأسباب: فقر الدم الحديدي Aloromat، الثلاسيميا وفقر الدم الناجم عن الأمراض المزمنة. الأمراض المزمنة وفقدان كميات كبيرة من الدم وأمراض فقر الدم اللاتنسجي والغدد الصماء مثل قصور الغدة الدرقية، ونقص إفراز الغدة الكظرية، وإفرازات الغدة النخامية لعدم وجود أهم أسباب فقر الدم سوي Alkruyat. الأسباب الأكثر شيوعا لفقر دم كبير فقر الدم بسبب نقص فشل فيتامين B12 فقر الدم بسبب نقص حمض الفوليك المشروبات الكحولية الكبد بعض الأدوية المستخدمة في علاج السرطانات مثل سيكلوفوسفاميد، والغدة الدرقية.

 اختتام يعرف فقر الدم كما معدل نزول الهيموجلوبين في الدم عن حد معين، وهناك العديد من التصنيفات له أهم مصنفة حسب حجم كروية من خلايا الدم الحمراء، والأسباب كثيرة جدا، وليس هناك شيء حدث الخطأ لهم، ولكن الذي يعنينا ولا سيما فقر الدم بسبب نقص الحديد، الذي هو أكثر سبب لفقر الدم في العالم. واحدة من أهم أعراض الشعور بالتعب في الدم في الجسم، هي المضاعفات الأكثر أهمية التي تؤدي في الحالات الشديدة، إلى فشل في القلب، وتركز على علاج علاج فقر الدم الذي يسبب له، و لا تنسى ل إعطاء الحديد وحمض الفوليك لمساعدة المرضى.

.......

فقدان الدم: هذا هو السبب واضحا في حالات النزيف، ولكنه يمكن أن يحدث من دون مراقبة وببطء، كما يحدث في بعض اضطرابات الجهاز الهضمي مثل القرحة، التهاب المعدة، البواسير، والسرطان، ويمكن أن يسبب المسكنات غير الستيرويدية) هو قرحة مزمنة أو التهاب المعدة وفقر الدم وفقدان الدم يمكن أن يحدث في النساء خلال الدورة الشهرية الكثيفة، أو بعد الحمل والولادة متعددة. نقص أو إنتاج عيب من خلايا الدم الحمراء: أنواع فقر الدم التي تندرج تحت هذه السلالة، الجسم لا ينتج ما يكفي من خلايا الدم الحمراء، أو أنها تنتج خلايا الدم الحمراء غير قادرة على الوظائف الطبيعية تؤدي بشكل صحيح، وتشمل الأنواع الرئيسية من فقر الدم

قم تسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق

التعليقات (0)

لاتوجد أي تعليقات