تسجيل الدخول تسجيل
التسويق الالكتروني اعلانات مقالات
نشر في : 2017-11-9 على الساعة 3:26

طريقة جلب زوار مستهدفين لموقعك من الفيس بوك

اسلوب بسيط للحصول على زوار مهتمين بموقعك من الفيس بوك

في هذا المقال ستتعرف علي خدعة بسيطة تمكنك من الحصول على الالاف الزوار المهتمين بموقعك من موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بكل سهولة وبدون بذل أي جهد وبطريقة سليمة 100% وستفيد موقعك ، وهى تعتبر من اهم خدع السيو لجلب الاف الزوار من جميع انحاء العالم واستهداف الأشخاص المهتمين بمجال موقعك.

بالبداية ستقوم بالدخول الى حسابك على الفيس بوك وتبحث عن مجموعات كبيرة تهتم بمواضيع موقعك فإذا كان موقع متخصص في مجال الأفلام ، ابحث عن مجموعات الأفلام وعند البحث اختر المجموعات المتفاعلة فقط وانضم اليها ، هذه هي اول خطوة .

الخطوة الثانية هي الأهم فعند انضمامك للمجموعة قم بالتفاعل مع المنشورات الموجودة فيها ومن ثم قم بنشر منشورك الذي ستجلب به الزوار المهتمين بموضوعك ، وهذا مثال على ما سيكتب في المنشور :

أهلا بكم ، انا [ فلان ] احب ان اشكركم على المعلومات التي قدمتموها لي بخصوص ( اكتب محتوى المجموعة ) واحب ان أشارك معكم هذا الموضوع وهو يتكلم عن .... ولقد استفدت منه بمعلومات قيمة عن .... ( ثم اكتب رابط موضوعك ).

 

ولكن احذر ان تكتب اكثر من منشور بنفس الصيغة ونفس الرابط فمن المؤكد ان يتم حظرك بواسطة مدير المجموعة ، فلا تقم بإعادة كتابة المنشور اكثر من مرة ، بل اذهب الي مجموعة أخرى وانشر فيها منشور جديد مع بعض التعديلات واذا اردت زيادة التفاعل مع الموضوع قم بنشر منشور تفاعلي مثل ما رأيكم المعلومات المذكورة في هذا الموضوع ( ثم اكتب رابط موضوعك ) ، هل هي صحيحة ام مغلوطة ، وبهذا سيظهر المنشور كأنه منشور عادي وليس الغرض منه اشهار موقعك او شيء من هذا القبيل.

ولقد قمت بتجربة هذه الخدعة اكثر من مرة والنتائج كانت ممتازة ، ولكن عليك ان تختر المجموعات النشيطة وتبتعد عن المجموعات الصغيرة فالنشر بها بلا جدوى ، وأكرر لا تقم باعادة نشر المنشور اكثر من مرة لتتفادى الحظر من مدير المجموعة وحتى لا يشك بك الأعضاء.

اقرأ ايضا :

تعلم التسويق لمواضيعك

مخاطر استخدام السبام على حملات التسويق الالكتروني

التسويق الالكتروني بالشرح الوافي

قم تسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق

التعليقات (0)

لاتوجد أي تعليقات