تسجيل الدخول تسجيل
برمجيات ادارة المحتوى اعلانات مقالات
نشر في : 2017-10-19 على الساعة 2:63

مميزات سكربت الوردبريس

 

سلسلة تعريف وشرح سكربت الووردبريس WordPress

بعد أن تحدثنا في الاجزاء السابقة عن قصة سكربت الووردبريس ونشأته كاملة وكيف بدأ وكيف تطور لكى يصبح من أفضل  سكربتات التدوين عالمياً وتكلمنا ايضاً عن مطوورين الووردبريس الذين طوروه النظام بعد ان توقف وهم 6 اشخاص علي رأسهم صاحب فكرة التطوير المطور الانجليزي "Matt Mullenweg" دعونا نتحدث ونكمل سلسلة شرح الووردبريس التي بدأنها سوياً بقسم الووردبريس ونناقش في المقالة الووردبريس عربياً فأن نظام تدوين ووردبريس لديه دعم عربياً رائع وممتاز من قبل الشركة الاجنبية المصنعة للسكربت كما انها يلقي دعماً تطويراً من المواقع العربية فهناك مواقع مشهورة تقدم دعم لهذا السكربت وقد تم تطوير السكربت وتعريبة للغة العربية في عام 2006 حيث تم اصدار اول نسخة معربة علي موقع الشركة المبرمجة للسكربت كما ان من بداية هذا العام فقد فتح مجالاً للمبرمجين العرب علي خوض وتجربة هذا السكربت مما جعل المبرمجين العرب يتقنون هذا السكربت بنجاح حيث جعلت مواقع مواقع عربية اقسام خاصة لدعم السكربت وحل المشاكل التي تقف امام المستخدمين وبلا شك ان السكربت حتي هذا العام 2016 قد حقق ناجحاً باهراً كبيراً.

ماهي المميزات التي تجعلك تفضل سكربت الووردبريس WordPress عن غيره من السكربتات الاخري؟

  1. ان سكربت الووردبريس متاح مجاني لجميع المستخدمين حيث يمكنك من خلال الدخول علي موقع الأم org تحميل اخر اصدار قد تم تعريبة ثم بعد ذلك تعمل علي ضبط الاعدادات

  2. أن سكربت الووردبريس مفتوح المصدر: وهذا الميزة رائعة جداً بالنسبة لنظام تدوين مثل الووردبريس حيث تتمكن من خلال هذة الميزة الرائعة ان تشاهد وتطلع علي الاكواد الخاصة بالسكربت ويمكنك ايضاً التعديل علي اكواد السكربت اذا رأيت اي كود خاطئ يمكنك التعديل عليه من خلال تحرير ملف الـ PHP الخاص بالكود الخاطئ الذي تريد تعديله

    اقرأ ايضاً: خدمات وردبريس دوت كوم Wordpress.com
  3. سهولة التركيب: من مميزات هذا السكربت الرائع انه سهل جدا في التركيب علي المواقع والمدونات وطريقة التركيب بسيطة وسهلة فقط عبارة عن ثلاث خطوات كل خطوة اسهل من الثانية وسوف نشرح الطريقة بالتفصيل.

  4. التحديث والدعم المستمر: من مميزات ايضاً الشركة الخاصة بالسكربت انه دائماً كل اسبوعين توفر تحديث جديد وبأستمرار حتي لاتكون هناك اي مشكلة في السكربت الخاص بالتدوين.

  5. قوالب رائعة وعديدة ومتاحة مجاناً.

شاهد ايضاً: قصة نظام الوردبريس

اقرأ ايضاً: شرح حذف تدعمه بلبوجبر من مدونات بلوجر

أقرأ ايضاً : ما الفرق بين WordPress.com و WordPress.org

قم تسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق

التعليقات (0)

لاتوجد أي تعليقات