تسجيل الدخول تسجيل
محركات البحث
نشر في : 2017-8-7 على الساعة 9:54

اضافة موقعك فى محركات البحث : جوجل وياهو وبينج

طريقة اضافة موقعك في محركات البحث 

من الضرورى جداً وقبل البدء في أي موقع ان تقوم بأضافته الى محركات البحث العالمية ومنها جوجل وياهو وبينج فمن خلالها يمكنك الحصول على اكبر قدر ممكن من الزوار حول العالم كما انك ستحصل على باك لينكس فيها وكلمات ارتفع ترتيب موقعك في محركات البحث كلما زادت قيمة الموقع وكلما عرفت ان موقعك ينجح يوماً بعد يوم ، ويجب إضافة موقعك الى محركات البحث يدوياً ، فيوجد بعض المواقع التي تقدم لك خدمة إضافة المواقع في الالاف محركات البحث العالمية ولكن هذا يعتبر خطير جداً على ارشفة موقعك ولن يجلب لك الا المشاكل والحظر من محركات البحث فمن الأفضل ان تقوم باضافتها بنفسك وبشكل يدوي.

أقرأ ايضاً: كيف اعرف سرعة موقعي

وسنبدأ بمحرك البحث جوجل Google وهو الأشهر بين محركات البحث العالمية ويستخدمه الملايين حول العالم ولا غنى عنه في أي مكان ولهذا فهو محرك البحث الأول الذي يجب عليك ان تهتم لأمره وتقوم بإضافة موقعك فيه وتحرص على رفع ترتيبك به.

وفى البداية ستقوم بالدخول الى صفحة إضافة المواقع الى محرك البحث من هنا :

وسوف تقوم بكتابة رابط موقعك واسم الموقع ، ونبذة صغيرة عنه ويفضل في النبذة ان تكتب وصف الموقع بشكل مختصر وبكلمات تفي بالغرض ، وبعد ادخال المعلومات المطلوبة منك قم بالضغط على Submit Request.

وسيتم إضافة موقعك الى محرك البحث جوجل في خلال ساعات وبحد اقصي 24 ساعة ، وبعدها يمكنك إضافة اكواد الارشفة الى الموقع والاهتمام بملف الروبوت وغيرها.

نأتي الان الي ياهو وبينج ، ولكن نريد ان نذكر لكم معلومة جديدة الا وهى ان محرك البحث ياهو ومحرك البحث بينج اصبحوا الان محرك واحد وهو بينج بعد اتفاقية شراكة عقدتها شركة ياهو مع شركة مايكروسوفت مؤخراً ولهذا عندما تريد إضافة موقعك في محرك البحث ياهو او بينج يمكنك اضافته عن طريق هذا الرابط :

ستدخل الى صفحة الإضافة ستكتب رابط موقعك واسم الموقع ورمز التأكيد بأنك لست روبوت ، ثم تضغط send وسيتم إضافة موقعك الى محرك البحث ياهو وبينج خلال ساعات وبحد اقصى 24 ساعة.

أقرأ ايضاً: 

اساليب شرعية للحصول على الالاف الزوار

اخطار السيو السلبي على الموقع Negative SEO

ما هو جوجل باندا Google Panda

شاهد بالفيديو:

اضافة موقعك في محركات البحث : جوجل وياهو وبينج

قم تسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق

التعليقات (0)

لاتوجد أي تعليقات