تسجيل الدخول تسجيل
محركات البحث
نشر في : 2017-8-5 على الساعة 8:36

5 اساليب من اساليب سيو Off-page

ما هي اساليب سيو Off-page 

في هذا الموضوع سنتعرف على افضل أساليب السيو Off-page لتحسين نتائج موقعك في محركات البحث العالمية ، وتعني كلمة سيو Off-page أي خارج الصفحة وسنتعرف علي أنواع السيو بالتفصيل الممل في موضوع اخر ، ولكن في هذا الموضوع سنتعرف على 5 أساليب من أساليب Off-page.

  • محركات البحث :

يجب ان تقوم بتقديم موقعك لجميع محركات البحث العالمية مثل جوجل وياهو وبينج ، ولكن يجب ان تقدم الموقع مرة واحدة فقط ، وتنتظر 24 ساعة حتى يتم إضافة موقعك في محرك البحث ، فإذا قمت بتقديم الكثير من الطلبات لموقعك من الممكن ان يتم حظره نهائياً من محرك البحث.

 أقرأ ايضاً: ما هو جوجل باندا Google Panda

  • مواقع التواصل الاجتماعي :

من اللازم ان تهتم بمواقع التواصل الاجتماعي وتنشر فيها جميع مواضيع موقعك لتحصل على اكبر عدد من الزوار والباك لينكس ، كما ان هذه المواقع تعتبر أفضل منصات الدعايا والتسويق المجانية وتعتبر العامل الأساسي في نجاح أي موقع او شركة ، لانها تضم الملايين من الأشخاص حول العالم والمهتمين بجميع المجالات.

 

  • الاشهار على المنتديات :

المنتديات تعتبر من العوامل الهامة في اشهار أي موقع او منتج معين فمن خلال المنتديات يمكنك الحصول على الاف الباك لينكس كما انك ستقوم بعمل دعايا مجانية ، وخاصة اذا كانت المنتديات تعطي باك لينكس دوفولو فهي تعتبر افضل أنواع الباك لينكس والتي تعمل على زيادة ارشفة المواقع وتحسين ترتيبها في محركات البحث المختلفة وجلب الكثير من الزوار.

 

  • الاشهار على المدونات :

نفس الشيء مثل الاشهار على المنتديات ، قم بالبحث عن مدونات الكترونية تحتوى على مجالات موقعك او شيء مشابه لموقعك وقم بالاشهار فيها ووضع روابط مواضيعك في الردود مع ذكر بعض الكلمات المفتاحية عن موقعك ويفضل ان تكون الروابط على المدونة دوفولو لتحصل على ارشفة قوية.

 

  • كتابة المواضيع :

قم بكتابة المواضيع الحصرية على موقعك ولا تقم بالنقل او سرقة المواضيع من أي موقع اخر حتي لا تتعرض للعقوبات من محركات البحث ، فيجب ان تكتب ولو موضوع واحد يومياً على ان يكون موضوع حصري ومفيد وغير تافه.

 أقرأ ايضاً : 

3 نصائح لرفع ترتيب موقعك في جوجل 

افضل طريقة لجلب عناكب جوجل الى مواضيعك الحديثة في موقعك 

كيف تبحث في جوجل 

قم تسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق

التعليقات (0)

لاتوجد أي تعليقات