تسجيل الدخول تسجيل
محركات البحث
نشر في : 2017-8-5 على الساعة 11:46

3 نصائح لرفع ترتيب موقعك فى جوجل

ترتيب موقعي في جوجل 

سنطرح عليكم في هذا الموضوع اهم 3 نصائح او خطوات يجب عليك العمل عليها حتى تحصل على افضل النتائج في محرك البحث العالمى جوجل ، فهو يعتبر المحرك البحث الذي يستخدمه اكثر من 65% من سكان العالم.

النصيحة الأولى :

اهتم بالمواضيع الحصري ذات القيمة العالية وابتعد عن المواضيع المنقولة والتافهة ، كما يجب الابتعاد تماماً عن المحتوى الفارغ والذي يتم عمله فقط لاصطياد الزوار فلن تنال منه الا مخالفة من جوجل والسب من الزوار ، فتذكر دائماً انه من الواجب عليك طرح محتوى مفيد وحصري وبكتابتك وليس منقولاً أو موضوع كاذب او فارغ او ما شابه ذلك ، ويجب ان تكون مواضيعك منسقة وان تهتم بالتنسيق والخط ولون الكتابة ، وعليك ايضاً بالاهتمام بشكل الأقسام وتنسيقها فالزائر دائماً يحب الموقع المنسق حتي يسهل عليه البحث فيه وقراءة المواضيع والمشاركة.

النصيحة الثانية :

وهي النصيحة الأهم ولها فوائد كثيرة ، الا وهى نشر روابط مواضيعك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وانستجرام وجوجل بلس وغيرها من المواقع ، فبها ستحصل على شهرة قوية ومجانية لموقعك ومواضيعه وستحصل على الالاف الزوار من جميع انحاء العالم ، ولكن عليك ان تختر المجموعات او الصفحات الكبيرة وتنشر بها وابتعد عن الصفحات الصغيرة والخاملة حتى لا تضيع وقتك في لا شيء ، وعند نشر المواضيع حاول دائماً أن تنشر المواضيع الجذابة التي تجذب الأشخاص للقراءة مثل المعلومات النادرة ، او مواضيع للربح أو مواقع للهدايا المجانية وما الي ذلك.

النصيحة الثالثة :

تواصل مع زوارك بشكل مستمر فاذا اردت ان يكون موقعك موقع ناجح قم بكتابة المواضيع الحصرية واذا اتصل بك احد الزوار على مواقع التواصل الاجتماعي للاستفسار او حل مشكلة ما او طلب مساعدة لا تتردد في الرد عليه فإذا قمت بمساعدته سيكن لك كل الاحترام وسيكون زائر دائم لموقعك ومن المؤكد انه سينشر مواضيعك في صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي ويدعو الناس لمواضيعك ، فضع نفسك مكان الزائر دائماً اذا واجهتك مشكلة بموقع ما وتحدثت الى صاحب الموقع ورأى رسالتك ولم يرد! كيف هو شعورك وقتها ؟ من المؤكد انك ستكون مستاء ولن تستخدمه موقعه مرة أخرى وستبحث عن بديل له.

وبهذا قد انتهينا من الـ 3 نصائح ، وأؤكد لكم اذا قمت بأتباعها ستزيدون بها اشهار وترتيب مواقعكم في محركات البحث وعلى رأسها جوجل.

أقرأ ايضاً: 5 اساليب من اساليب سيو off-page

شاهد أيضاً: 

انشر موقعك في محركات البحث بنقرة زر

قم تسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق

التعليقات (0)

لاتوجد أي تعليقات