تسجيل الدخول تسجيل
العناية بالبشرة
نشر في : 2016-3-1 على الساعة 1:61

كيف تنعمين برائحة عطر أطول على جسدك

نسعى جميعاً للحصول على رائحة جسد منعشة حيث نقوم بشراء العطر الأصلي حتى ننعم بإستمرار رائحته لوقت أطول، لكن كثيراً ما تتغلب عليه ظروف الطقس القاسية فتذهب تلك الروائح ولا تستمر طويلاً، لكن هناك العديد من الحيل التي نستطيع من خلالها ان تدوم رائحة العطر مدة أطول من المعتاد ، فقط نقدمها لكي في مقال كيف تنعمين برائحة عطر أطول على جسدك .

نحمل زجاجة العطر معنا كلما ذهبنا حتى نلاحق الرائحة التي تطير ولا ترغب بالاستمرار معنا ، و كل محاولاتنا تبوء بالفشل ، لكن من خلال هذه المقال سوف تتعرفين على اسرار الاستخدام السليم للعطر التي تجعله يدوم لمدة طويلة.

  1. من المهم معرفة ان مصدر رائحة العطر ليست فقط فى زجاجته العطرية بل تكمن من المجموعة الكاملة المكملة له من لوشن استحمام و معطر جسم ، حيث تحمل تلك المنتجات نفس رائحة العطر المستخدم و استخدامها قبل وضعه يساعد على ثباته على جسمك.

  2.  ايتها الفتاه المميزة ضعي عطرك المميز بعد الاستحمام مباشرةً حيث يكون الجلد مهيأ لتقبل العطر بمسامه المفتوحه ، لكي تكون فرصة ثباته على الجلد كبيرة.

  3. تكمن مشكلة عدم ثبات العطر لمدة طويلة على البشرة الجافه ، حاولى ان ترطبي جسمك حيث ان البشرة الدهنية لديها قابلية اكبر في الاحتفاظ بالعطر م البشرة الجافه.

  4. فكرة جميلة من في هذه المقال حيث يمكنك رش العطر على شعرك لكن ليست بطريقة مباشة بل من خلال فرشة الشعر التي تبعث الراحة فى كل مرة تمشطين بها الشعر .

انها افكار بسيطة و سهلة لا تجدي في تنفيذها مجهودا كبيراً  فقط اتبعي النصائح في هذه المقال لتجدي الحياة أجمل و أسهل.

قم تسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق

التعليقات (0)

لاتوجد أي تعليقات