تسجيل الدخول تسجيل
التسويق الالكتروني
نشر في : 2017-6-27 على الساعة 8:51

اهم ادوات التسويق لمتصفح جوجل كروم

جوجل كروم وادوات التسويق الالكتروني  

تناولنا في مواضيع سابقة موضيع حول التسويق الالكتروني فكانت المواضيع تحت عناوين التسويق الالكتروني عبر سوق . كوم الجزء الاول , ولكن لم احب ان اطيل عليكم فتبعت المقال بجزء ثاني تحت عنوان التسويق الالكتروني عبر سوق . كوم الجزء الثاني.

 ايضاً عملنا على كتابة مقال لاقى استحسان كثير من الناس كان تحت عنوان التسويق على التلفزيون , ولكن هل تعلم بأن متصفح جوجل كروم هو افضل المتصفحات التي يعمل على مساعدة المسوقين الالكترونيين ؟ وجميع المسوقين الالكترونيين يعملون عليه ، كيف هذا ؟

هذا لانه يعتبر المتصفح الأفضل في أدوات السيو للتسويق الالكتروني وهذا من خلال أدوات السيو وأدوات التسويق التي تعمل على متصفح جوجل كروم ويستخدمها كل مسوق الكتروني ناجح ، عكس المتصفحات الأخرى التي لا يتوفر لها أي أدوات للسيو او للتسويق بشكل عام.

وفي هذا الموضوع قررنا ان نقوم بطرح جميع أدوات التسويق التي يعمل بها المحترفين ، ولنقل وداعاً للاحتكار لهذه الأدوات ، فهي أدوات مجانية ويعمل عليها جميع المسوقين الذين يهتمون في نشر المنتجات على المواقع الالكترونية.

أول أداة معنا هي أداة Chrome SEO Plus وهي تعتبر الأداة المتميزة جداً ، واستخدمها بشكل شخصي في عملي وهي تتيح لك معرفة الـ page rank و الـ Alexa Rank و الـ Backlinks الخاص بأي موقع تقوم بالدخول عليه وهذا من خلال عرض جميع ما ذكرناه للموقع في اليكسا وجميع محركات البحث العالمية.

الأداة الثانية معنا هي أداة IE TAB ، وهي مفيدة جداً للمبرمجين ومصممين الويب وأصحاب المواقع ، فمن خلالها يمكنك التأكد من شكل موقعك على متصفحات IE أي متصفح انترنت اكسبلورر الشهير ، ولكن سيأتي شخص ويسأل ، ما فائدة هذا الشيء فمن منا يحتاج الى هذا المتصفح الان ؟

الإجابة ببساطة ، هذه الأداة تعرض لك جميع الأخطاء البرمجية التي بالتصميم او الموقع ، والتي تتسبب في عدم ظهور الموقع بنفس الشكل في المتصفحات الأخرى ، فإذا كان التصميم متوافق مع متصفح انترنت اكسبلورر فبالتالي سيصبح متوافق مع باقي المتصفحات الأخرى ، وهي مفيدة جداً للمصممين والمبرمجين كما ذكرنا لكم.

الأداة الثالثة وهي اهم أداة يمكنك استخدامها على متصفح جوجل كروم وهو SEOquake ومن خلالها يمكنك ان تعرف نتائج موقعك في أي محرك بحث عالمي ، فاذا كنت تريد ان تعرف ما هو مستواك او ترتيبك في صفحة ما في أي محرك بحث يمكنك استخدام هذه الأداة الجبارة وستعرض لك نتائجك في جميع المحركات ، وهي مفيدة جداً للمسوقين والمهتمين بالسيو حتي يقوموا بمعرفة نتائج مواقعهم بالتفصيل والعمل على تحسينها.

الاداة الرابعة وهي تحت مسمى Silver Bird وتعتبر من اهم الادوات المهمة للمنصة الشهيرة تويتر فيمكنك من خلال مشاركة التغريدات والصور وايضا تستطيع من خلالها مشاركة الراوابط وايضا يمكنك من خلال هذه الاداة تقصير الروابط ,ومع هذه الاداة تستطيع التسويق الى ما تريد على تويتر .

قم تسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق

التعليقات (0)

لاتوجد أي تعليقات