تسجيل الدخول تسجيل
التسويق الالكتروني
نشر في : 2017-6-23 على الساعة 6:64

التسويق الالكتروني عبر سوق . كوم الجزء الثاني

طرق التسويق للمنتجك عبر سوق . كوم 

تحدثنا في الموضوع السابق من موضوع التسويق الالكتروني علي موقع سوق . كوم علي بعض مميزات الموقع ونشأة وتاريخ الموقع وفي هذا الموضوع سوف نستكمل ما بدأناه ونعرض عليكم اهم مميزاته وهي :

  • يمكنك ان تقوم بفتح حسابك بكل سهولة وتفعيله من الايميل + رقمك الشخصي للتأكد من شخصيتك.
  • الموقع يقوم بأرسال الطلبات في مدة من 3 أيام الى أسبوع كـ حد اقصي ولا يتأخر في التسليم.
  • يتوافد على الموقع الكثير من الناس للشراء وكونك مسوق الكتروني يجب ان تستغل هذه الفرصة جيداً.
  • الموقع يعتبر وسيط بينك وبين المشتري ولن يضيع حق الاخر.
  • يوجد وسائل كثيرة للدفع واستلام الأرباح وهذه ميزة رائعة بموقع سوق . كوم وغير موجودة بالمواقع الأخرى للبيع والشراء والتي تطلب فقط الباي بال او فيزا كارد.
  • يمكنك استرداد اموالك اذا لم يكن المنتج كما تم عرضه بالموقع او خامته سيئة او به عيب تصنيع ، ويمكنك استرداد مالك بالكامل بدون أي نقص او استبدال المنتج بـ منتج اخر ، ولكن هذا الامر فقط على الأجهزة الكهربية و الهواتف المحمولة والملابس ، ولكن لا تشمل الملابس الداخلية ، فإذا قمت بإرتداء الملابس لن يقبلوا بأستردادها مرة أخرى حتي اذا كان بها عيباً ملحوظاً.

ومع كل هذه المميزات يجب عليك كـ مسوق الكتروني محترف ان تستغل الموقع جيداً في التسويق لمنتجاتك ، وهذا لان موقع سوق . كوم ، يقوم بمنح المسوقين خدمة البيع على الموقع مقابل عمولة محددة يحددها الموقع وهذا الشيء في قمة الروعة وعليك ان تقوم بتجربته.

كل المطلوب منك لهذا العمل بأن تقوم بالتسجيل في الموقع وتفعيل حسابك ثم تسجيل الدخول والضغط علي شراء/ بيع سلعة ، وان تقوم بعرض السلعة وسيتطلب منك بعض المعلومات عنها وبعض الصور عن المنتج ، وبعدها سيقوم موقع سوق . كوم بفحص طلبك جيداً واذا كان متوافق مع سياساته سيقوم بالموافقة عليه.

والى هنا اعزائي الكرام نكون قد انتهينا من شركة اهم الأفكار للتسويق على اكبر موقع عربي واهم المواقع العربية في التجارة الالكترونية واتمني ان أكون قد وفقت في شرح أهمية الموقع وان تكونوا قد استفدتم من بعض المعلومات الجديدة عن هذا الموضوع.

قم تسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق

التعليقات (0)

لاتوجد أي تعليقات