تسجيل الدخول تسجيل
صحة
نشر في : 2017-5-23 على الساعة 7:22

علاج أمراض الكلى الالتهاب والبحصة والرمل

وصفات لعلاج أمراض الكلى الالتهاب والبحصة والرمل

تتعرض الكلى إلى مجموعة من الأمراض التي يعاني الناس منها, ومن أهم هذه الأمراض التهاب الكلى وأصابة الكلى بالحصة أو الرمل, وفي هذه المقالة من سلسة علاج بالأعشاب سنتعرف إلى علاج هذه الأمراض من خلال الأعشاب الطبيعية.

1- علاج التهاب الكلى: إذا التهاب الكليتان, فعليك بأن تأخذ ورق (الأبوكاتو) وتغليه في كمية من الماء, ثم تشربه بدلاً من الماء, شرط أن يكون بارداً لأنه إذا كان حاداً أضر بالكليتين. أقرأ ايضاً : علاج تضخم الكبد بالأعشاب

 

2- علاج بحصة الكليتين: أذا شكا المريض من البحص في الكليتين فعليه أن يغلي شوشة الذرة الصفراء في كوب ماء حتى تصبح نصف كوب بعد الغلي ثم يضاف إليها ملعقة صغيرة من كربونات الصودا وتترك حتى تبرد. وبعد ذلك تعصر ليمونه حامضة في كوب آخر, ويبدأ العلاج بأخذ ماء شوشة الذرة وبعده يؤخذ ماء الليمون, بمعدل كل يوم مرتين, كما تؤخذ يومياً ملعقة من زيت الزيتون الصافي على الريق في الصباح, يستعمل هذا العلاج مدة ثمانية أيام, فيفيد, حتى إنه ينزل البحص إذا كان موجوداً في الكليتين.

أقرأ ايضاً : علاج قرحة المعدة بالأعشاب 

3- علاج رمل الكلى: تؤخذ عشبة الصفلين والأصح زهرتها, ومن المستحسن أن تكون يابسة, وتغلى في الماء. ثم تصفى بعد مدة من الغليان ويتابع الغليان حتى يتبخر معظمهم ويكون الباقي كالمرهم, فيؤخذ منه كل يوم ملعقة وسط قبل الأكل محلولة في كوب من الماء (دون تحليتها) وعلى مدى أسبوع,ومهما كانت آلام الكلى سواء من الرمل أم من البحص, فإن ذلك ينزل ويخفف عنه الألم, فيبرأ بعد ذلك.

أقرأ ايضاً : علاج السكري بالأعشاب 

 

قم تسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق

التعليقات (0)

لاتوجد أي تعليقات