تسجيل الدخول تسجيل
صحة اعلانات مقالات
نشر في : 2017-5-17 على الساعة 4:35

علاج الرعاف بالاعشاب

كيف يمكن علاج الرعاف بالاعشاب ؟

في هذه المقال من سلسلة علاج بالاعشاب سنتعرف الى طريقة علاج الرعاف بالاعشاب , ونذكركم ايضاً بأن هذه السلسلة احتوات على مواضيع كثير يمكنك ان تقرأ علاج الربو بالاعشاب

قد يحدث وتصاب برعاف الأنف وذلك يعود لاسباب عديدة منها قد تتعرض لضربة على الأنف وتسبب برعاف أو قد تتعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة مما يؤدي ألى أصابتك بالرعاف, الأوعية الدموية الموجوده في الأنف قد تكون رقيقة جداً فتأثر عليها عملية الشهيق,الأصابة بالأنفلونزة أو التعرض للهواء الجاف ….الخ. ويقصد بمفهوم الرعاف: هي حالة مؤقته يتم خلالها نزيف الدم من الأنف لأحد الأسباب السابقة أو أسباب أخرة ولكن ما هو علاج الرعاف بالأعشاب.

أقرأ ايضاً: علاج الدوسنتاريا بالإعشاب

وصفة علاج الرعاف بالاعشاب:

 1-إذا أصبت برعاف في أنفك فعليك أن تأخذ قلب بصلة وتضعه داخل الأنف وقت الرعاف، ولمدة دقيقة فيتوقف الرعاف وينقطع الدم, واذا تكرر الرعاف فكرر الإستعمال.

2- خذ الكرث (وهو كالبصل) ودقه ثم ضعه في شاشة وعصره فيسيل ماؤه فتضعه في زجاجة خاصة ثم تقطر في الأنف من هذا الماء من ثلاث إلى أربع مرات في اليوم فينقطع الدم حالاً.

أقرأ ايضاً: علاج حرارة الفم بالاعشاب

3- خذ ورق التين الجاف واعمل على دقه حتى ينعم ثم نخله, بعد ذلك اعمل على مزجه بدبس العنب, وضع منه على قطعة قماش والصق القطعة على ما بين العينين وبهذا ينتهي الرعاف وينقطع الدم. 

قم تسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق

التعليقات (0)

لاتوجد أي تعليقات