تسجيل الدخول تسجيل
صحة اعلانات مقالات
نشر في : 2017-5-6 على الساعة 0:30

علاج الدوسنتاريا بالإعشاب

ما هي الاعشاب المناسبة لعلاج الدوسنتاريا ؟ 

ما هي الدوسنتاريا ؟ ماذا تعرف عنها ؟ ما اعراض الدوسنتاريا ؟ وكيف يمكن علاج الدوسنتاريا بالإعشاب؟ جميع هذه  الأسلئلة ستتمكن من الأجابة عنها بعد قرأتك لهذه المقالة من سلسلة علاج بالأعشاب.

مفهوم الدوسنتاريا: هي عبارة عن التهاب بكتيري وتكثر انتشارها في الصيف وفي الاماكن المزدحمة، اما عن اعراض الدوسنتاريا فهي تتلخص في الحرارة العالية, والارهاق وعدم القدرة على النهوض بالاضافة إلى اضطرابات في الجهاز الهضمي والاسهال الدموي . أقرأ ايضاً : وصفتان طبيعيتان لعلاج حب الشباب (علاج حب الشباب بالاعشاب)

كيف يمكن معالجة الدوسنتاريا بالاعشاب ؟

يمكن تحضير وصفة الدوسنتاريا من خلال أحد الوصفات الاتية:

-1 تأخذ قطعة سماق وتوضع مع اربع اكواب من الماء, وتغلى على النار حتى تصبح بمقدار كوب واحد, يأخذ المريض هذه الكمية يومياُ لمدة ثلاث ايام ويشفى بأذن الله. أقرأ ايضاً : علاج حرارة الفم بالاعشاب

-2 يغلى ورق شجر الكوافة في كبايتين من الماء حتى يصبح كوباً واحداً من الماء, ويأخذ بمعدل مرتين,ساخناً ومحلى وكذلك فأن هذا الدواء ينفع في تخفيف السعال.

-3 تؤخذ كمية من الزنجبيل وتدق وتنعم ثم تخلط بكمية مناسبة من السكر, يستعمل هذا المزيج ثلاث مرات في اليوم بمعدل معلقة وبذلك ينقطع الاسهال بسرعة. أقرأ ايضاً: علاج الإمساك بالاعشاب

 

قم تسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق

التعليقات (0)

لاتوجد أي تعليقات