تسجيل الدخول تسجيل
التسويق الالكتروني
نشر في : 2017-5-4 على الساعة 0:20

التسويق الإلكتروني

ما هو التسويق الإلكتروني ؟

ان الهدف من اي نشاط تسويقي هو السعي الى الآفاق المستقبلية والمنشودة والزبائن المستهدفين والتواصل معهم. لكن كيف يمكن تطبيق هذا في عالم التسويق الإلكتروني المستمر في التغير؟ الخطوة الأولى نحو أجابة هذا السؤال تتمثل في  فهم واستيعاب ما هو التسويق الإلكتروني .

كيف يمكن للتسويق الإلكتروني مساعدة شركتكم أو اعمالكم التجارية أو الخدمية ؟

التسويق الإلكتروني يتضمن أكثر من مجرد أن يكون لديكم موقع إلكتروني ، وأنني أرجح أنكم الآن تستخدمون العديد من أدوات التسويق الإلكتروني الناجح. وهذا يساعد على تحقيق عدد من اهدافكم الأساسية ؛ وبالتحديد، يساعد على تعزيز عدد من اهدافكم الاساسية ؛ يساعدكم على تعزيز ماركاتكم وزيادة وفاء زبلئنكم لكم . ويمكن للتسويق الإلكتروني أن يساعد على خلق نقلة أساسية في العمل وفي تجاوب المستهلك أو الزبون وتشبه هذه النقلة سابقتها بالبدء بأستخدام السيارات والتليفونات، من ناحية تغير طريقة أدخال البضائع والخدمات الى السوق .

أن التسويق الإلكتروني ، أي استخدام الانترنت كمنصة للتعامل التجاري ، يسمح لكم بالتكيف مع حاجات زبائنكم (وهذا دون شك ، أساسي في مجال الأعمال اليوم!). كما أنه سيساعدكم على التقليل من تكاليف العمليات التجارية ويمنح الزبائن حرية شراء السلع والخدمات في أي وقت وأي مكان وأي بلد.

كما أن تعاملكم بالتسويق الإلكتروني يتضمن استخدام جميع شبكاتكم الإلكترونية الموجودة لديكم اصلاً أو التي تنوون أنشاؤها، وهذا لكي تُجروا اتصالات دائمة وعلى المستوى الشخصي مع زبائنكم. ويمكن القول أن استخدام هذه الشبكات الإلكترونية يأتي بمنفع أكبر بالمقارنة مع أستخدام شبكة التسويق التقليدي .

وتكم أهمية الشبكات الإلكترونية في أنها تسمح لكم بإيصال سهل للتفاصيل الأساسية إلى زبائنكم؛ مثلاً ، إذا غيرتم ساعات العمل ، فأنكم تستطيعون بفضل شبكاتكم الإلكترونية أن تعلنوا عن ذلك بطريقة فعالة وناجحة . أقرأ ايضاً استخدام شبكة التواصل الاجتماعي في التسويق الإلكتروني

 

 

قم تسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق

التعليقات (0)

لاتوجد أي تعليقات