تسجيل الدخول تسجيل
التقنية اعلانات مقالات
نشر في : 2017-1-24 على الساعة 3:52

حل مشكلة الخط الزهري في شاشة جلاكسي اس 7

ما هو الخط الزهري الذي ظهر في بعض هواتف سامسونج جلاكسي اس 7 ؟ 

اذا كنت من مستخدمين هواتف سامسونج جلاكسي S7 لا بد انك لاحظة خط زهري على يمين شاشة الهاتف واذا لم تظهر هذه المشكلة لديك ستظهر بعد مرور الوقت بحسب ما قال مستخدمين هاتف جلاكسي اس 7
ولكن ما هو السبب في ظهور هذا الخط على شاشة سامسونج جلاكسي S7 ؟ من المؤكد انها مشكلة معدات وليسة برمجيات ولكن يمكن حل هذه المشكلة من خلال البرمجيات , ولكن كيف ذلك ؟ 

قبل اللجوء الى حل المشكلة برمجياً ما هو موقف العملاق الكوري سامسونج من هذه المشكلة ؟ من الغريب ان شركة سامسونج جلاكسي لم تظهر اي تفسير لهذه المشكلة, ليس هذا فحسب بل لم تعطي للوضوع اي اهمية ويتضح ذلك من خلال ان الشركة الكورية لم تقوم بأصدار اي تقرير او حتى لم تعمل على عقد اي مؤتمر توضح للمستخدمين السبب في هذه المشكلة. 

كيف يمكن حل مشكلة الخط الزهري في هاتف سامسونج جلاكسي اس 7 ؟ 
يمكنك حل هذه المشكلة كما قال بعض المستخدمين من خلال الضغط على زر النجمة ثم المربع ثم زر الصفر ثم نجمة ثم مربع وبعد هذه العملية يجب عليك الضغط على الألوان الاحمر والأخضر والأزرق , وهذا يعمل على اعادة تعين البكسل في الشاشة للألوان وبهذه الحالة تُحل المشكلة وان لم تنجح من المره الاولى يمكنك اعادة وتكرار العملة . 

تابعنا على فيس بوك  

قم تسجيل الدخول لكي تتمكن من إضافة تعليق

التعليقات (1)

نشر في : 24/01/2017

على هذه النحو شركة سامسونج ستواجه مشاكل جديده بعد مشكلة انفجار سامسونج نوت 7 , يجب أن تعيد حساباتها سامسونج فيي إصدار هواتفها الذكية واستخدام معداتها بجودة اكبر .

رد : لا اعتقد ذلك لان لشركة سامسونج فضل كبير في تطوير العالم وخاصة من ناحية الهواتف الذكية عدا عن انا سامسونج اظهرة احترام كبير لمستخدمين هواتفها عندما اعتذرت من مستخدمين هواتف نوت 7